دلالات في الخريطة


دلالات سفر / عيش في بلد غير مكان الأصل 

-كواكب في البيت التاسع بالأخص المشتري
-العقدة الشمالية في التاسع
-كوكب في الرابع متصل بكوكب في التاسع 
-كوكب في الرابع متصل بحاكم التاسع 
-حاكم الرابع في التاسع او الثاني عشر 
مثال: لو الجدي في الرابع لديك، تبحث عن حاكمه زحل 
لو كان في التاسع او الثاني عشر؛ ستكون علامة سفر.
-حاكم التاسع في التاسع. مثال: السرطان في التاسع، حاكمه القمر في التاسع.
-ال IC في القوس (بداية البيت الرابع)؛ شرط أن يكون المشتري بعيد عن الطالع

دلالات شخص لديه مواهب الكتابة، الصحافة, وما الى ذلك

-الطالع الجوزاء أو العذراء. عطارد اتصالاته اغلبها ايجابية مع الكواكب 
-حاكم الثالث في الثالث
-القمر، الزهرة، عطارد في الثالث
-حاكم البيت الثالث باتصال جيد مع عطارد أو نبتون.
-حاكم الثالث في الخامس أو التاسع
-عطارد متصل اتصال ايجابي(تثليث، تسديس) مع نبتون، 
-اتصال بين عطارد والزهرة او عطارد والمشتري او عطارد والقمر.
-اتصال بين عطارد وزحل + اتصال زحل والمشتري

دلالات نابغة / ذكاء

-هيمنة عطارد أو اورانس في الخريطة (لحساب الكواكب المهيمنة اضغط هنا)

عطارد هو كوكب العقل وهيمنته تعني شخص يطغى عليه العقل. أورانس هو كوكب العقل الجماعي أو الذكاء الخارق وهيمنته تعطي شخص ذات ميول عقلية مميزة وغير تقليدية.

-كواكب كثيرة في الجوزاء أو الدلو

الجوزاء هو برج العقل والذكاء. شخص بكواكب جوزاء كثيرة سيكون مفكر مميز لكن قد يكون غير قادر على التركيز. 
الدلو هو برج العقل ايضاً والنوابغ وكثرة الكواكب فيه تعطي طاقة عقلية مميزة.

-كواكب  تربيع أو تطابق أورانس (درجات دقيقة؛ يعني عطارد ١٠ مربع اورانس درجة ١١)

أورانس مربع او مطابق للكواكب يعطي حافز علمي وتفكيري. سيعاني الشخص صعوبة في صغره لكن مع الوقت يتكيف مع طاقة اورانس وان اكمل يجد نفسه مميز.

-عطارد باتصال دقيق مع اورانس، المريخ، او زحل (اقل من ٦ درجات)
اتصال عطارد مع الكواكب المذكورة يضفي ذكاء، طاقة للعقل وأيضاً وجهة.

علامات نابغة لا تعني ان الشخص كان مميز في الدراسة. بالعكس قد تعني صعوبات في الدراسة بما أن النوابغ تفهم او تفكر بطريقة مختلفة عن المنهاج الموضوع أو عن اساليب التدريسية التقليدية.


ملاحظة:
دلالة وحدة لا تكفي. 
على درجات الاتصالات مهما كانت أن تكون دقيقة؛ أقل من فرق 8 درجات بين الكواكب. 


هناك 12 تعليقًا:

  1. عندي بالخارطة هيمنة لعطارد و الجوزاء
    و اتصال دقيق لعطارد و زخل في زاوية تثليث
    و ايضا معاكسة بس مو تربيع بين الزهرة و اورانوس موضوع راااائع 😍

    ردحذف
  2. اما بالنسبة للكتابة فطالعي عذراء
    و عطارد له اتصالان فقط و الاثنان ايجابيان مع زحل و المشتري
    يعني هناك اتصال بين عطارد و زحل و عطارد و المشتري
    و حاكم البيت الثالث بلوتو متصل بشكل ايجابي في زاوية تسديس مع نبتون
    لكن بالرغم من كل هالاتصالات عندي ميل للمطالعة مو للكتابة لان خيالي محدود جداااا
    لكن من انا و صغيرة شغوفة جدااااااااااااا بالصحافة
    و يمكن لو كانت مجال اختصاصي كنت ايدعت فيها
    القدر خلاني اختص طب 😂

    ردحذف
  3. انا بالنسبة للسفر فالحمد لله و لا دلالة علة السفر 😂

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا" عللا المرور ومشاركز اتصالاتك
      حبيت اتصالاتك بالعكس يعطوا طب, العذراء قريب للطب اصلا"
      اختصاصك مناسب مع خريطتك واتصالاتها !

      حذف
  4. يجننن الموضوع سيلا .. هذا اللي أدور عليه ولخصتيه بفن 😍👍🏻

    ردحذف
  5. اهلاً سيلا ، شكراً على موضوعك اللي استفدت منه كثير ��

    -انا عطاردي الميزان في البيت الثالث
    -وحاكم الثالث عندي ميزان وحاكم الميزان الزهرة وزهرتي في الخامس
    -وعندي اقتران بين عطارد والمشاري
    - تربيع بين عطارد والقمر
    - الكوكب المهيمن عندي عطارد

    هل الاتصالات هذي جيدة ؟

    ردحذف
    الردود



    1. اهلاً شكراً لقراة الموضوع :)

      اظن أن بهذه الإتصالات أن لديك قدرة على تدريب او تحفيز الأخرين لأجل اسلوبك التلقائي والإيجابي. مقنعة. يمكنك ايضاً ان تنجحي بقسم الاعلانات ، تصميم، ما رأيك ؟ :)

      حذف
  6. عندي 5 علامات للسفر و علامة وحدة للكتابة و3 علامات للنابغة والذكاء مو بس انا حتى اخوي عنده ما شاء الله اغلب العلامات حقت النابغة مع ان عنده صعوبات تعلم.

    ردحذف


  7. أتعامل مع هذول كيف ؟ معناهم ؟
    Inconjunction , semisquare , sesquiquadrate , quintile , biquintile , semisextle .

    ردحذف
  8. لدي هيمنة عطارد و اورانوس
    هل لهذا السبب عقلي يفعل اشياء واتفاجأ بذلك ههههههههههه

    ردحذف
  9. عندي ماشاءالله ٥ دلالات مهارات الكتابه او الصحافه و دلالتين العيش في بلاد آخر ، بالنسبه للذكاء لا اعتقد عندي .. ذكاء من نواحي اخرى ولكن لا اظن الدراسة او الأشياء النظرية ��

    ردحذف