المهاجرين في قوارب الموت للوصول الى الجنة الأوروبية: نبتون وزحل

تأثير تربيع زحل القوس - نبتون الحوت


عبور نبتون في الحوت وتربيعه مع زحل في القوس منذ ديسمبر ٢٣، ٢٠١٤. ما يعني تأثيره علينا؟ عبور زحل في القوس يؤتي علينا دروس لها بالواقعية. بينما القوس السعد السعود( مقالة المشتري) المسؤول عن الدراسات، الثقافات، والعالم الخارجي، الديانات والإيمان. يأخذ زحل علينا حدود ويعلمنا أن مرادنا في امور العلم، السفر، والإكتشاف، ليست سهلة ولها ثمن. زحل في وجهه المتطرف يسبب لنا الموت، البكاء، خسارة الأحباب. يعلمنا احياناً بطريقة جداً قاسية.نبتون الحالم؛ الراغب بتغيير واقعه الى واقع أفضل؛ في برجه الطبيعي الحوت. مكان جيد ومريح لنبتون؛ فهو في نفس نطاق ذبذبات الحوت. انه يحلم بحياة افضل، بأمان ، وبقيم انسانية مريحة وخدومة للإنسان. نبتون هو حاكم البحر ايضاً.حين يتكون مربع بين زحل القوس ونبتون الحوت؛ نرى الجانب القاسي. الرغبة بالسفر والخروج الى مكان افضل والإستكشاف ليست كما نظن او كما نتوقع. تربيع زحل المدرس مع نبتون حاكم البحر سبب مصائب وخيمة. الحلم بالسفر والإستكشاف(القوس) عبر البحر (محكوم نبتون) سبب بخيارات غير واقعية مثل السفر في قارب بسيط (الحوت) ومع ذلك توقع البشر انهم سيصلون الى مرادهم (ايجابية القوس المفرطة) فرأينا العواقب الوخيمة؛ اتانا زحل بدرسه عبر غرق وموت الكثير من المهاجرين في بحار العالم. حلم جنة اوروبا تحولت الى كابوس؛ وهذا هو تفعيل التربيع لطاقة زحل القوس مع نبتون الحوت.

تعلم العالم كله، عبر الطفل ايلان الذي لفظه البحر، وعبر المناظر والضحايا؛ ان اللاواقعية والمخاطرة ثمنها غالي.
الى متى سنظل تحت تأثيره السلبي ؟ يخف تأثيره ابتداء من الأن لكن نرى أنه لا يزال يؤثر على بعض البشر ويكون سبب مجازفتهم بين الحين والأخر لأن التربيع يأتي ويزول الى اخر ٢٠١٧.

عبور نبتون في الحوت وتربيعه مع زحل في القوس منذ ديسمبر ٢٣، ٢٠١٤. ما يعني تأثيره علينا؟ ما تأثير هذا التربيع غير الموت عبر العبارة؟ قد يكون هناك ركود اقتصادي او خسائر خصوصاً في الأموال الإلكترونية والصناديق المالية, (الرغبة في التطزر والكثرة مع حدود ولامادية). 

تأثير أخر يكون في مزيد من المشاكل العرقية, الدينية, والطائفية. نبتون في الحوت يريد الروحانية والمثالية. زحل في القوس يعطي حب ومصداقية للدين والإنتماء. تربيع زحل القوس مع نبتون الحوت يرينا الجانب المتطرف والمتعصب, نريد الوصول الى الإنتماء والمثالية في اثبات وجهة النظر عبر حساب الأخر. ممكن جدا" نرى مشاكل عرقية بين أسود وأبيض تعود الى بلاد الغرب, وايضا" استمرارية المشاكل الدينية والعرقية في الشرق الأوسط.

هناك تعليق واحد:

  1. الله يفرجها علينا يا رب :(
    حالنا مأساؤي وبشدة .

    ردحذف