التقسيمات العشرية: الأسد والعذراء

الأسد عشرية الاولى (٢٣/٧-١/٨)


العشرية الأولى يتميزون  بخفة دم وطرافة في تصرفاتهم واحاديثهم.
أكثر مواليد الأسد استيعاباً للأخرين ولأخطاء غيرهم، غالباً تجدهم يعطون الف عذر وعذر لمن تصرف بخطأ معهم، لكن ستسمع زئيرهم العالي عندما ينفذ الصبر.
اوفياء واصدقاء دائمين، يملكون دفىء و شديدي الوفاء في الحب ذكور واناث. العائلة هي الأهم عندهم وغالباً يكونوا مثالاً عظيماً للأمومة والأبوة على حدٍ سواء.
مشكلتهم انهم عنيدين، ونرجسيين جداً، نرجسيتهم لا تعني الأنانية، تعني حب كبير للذات.
رغم نرجسيتهم هم أكرم مواليد الأسد عطاء واكثرهم سخاء على غيرهم. العيش معهم صعب جداً لأنهم متطلبين ويتوقعون الولاء التام من المقربين.

العشرية الثانية (٢/٨-١٢/٨)


أكثر مواليد الأسد طيبة هم مواليد العشرية الثانية والأقل تطلب من اقرانهم مواليد العشرية الأولى والثالثة. الوقت معهم يمر بسرعة وهذا سبب ذكائهم، ثقافتهم، واحاديثهم الشيقة. هم ايضاً خفيفين الظل وايجابيين.
مشكلتهم انهم يبتعدون عن التعلق العاطفي بالأخرين قليلاً. شجعان وعندهم حب الإكتشاف والمغامرة. يهوون السفر والتعرف على ثقافات مختلفة. هم أيضاً الأقل نرجسية وغروراً بين مواليد الأسد. 
في الحب هم رومانسيون، دافئون، ويحبون ان يشاركهم شريكهم اهتماماتهم واهدافهم. يعلمون اطفالهم ويتأكدون انهم الأكثر تميزاً بين الأطفال.
يسامحون الأخطاء لكن لا ينسوا رغم انهم بعيدين عن الإنتقام.  غالباً يفضلون الإبتعاد عن من أخطأ معهم.

العشرية الثالثة (١٣/٨-٢٣/٨):


هم القادة بين مواليد الأسد، عندهم كاريزما قيادية وطاقة عالية. شجعان ولا يخافون شيء، يقدمون على خطوات جريئة بلا تردد. لديهم بنية جسدية قوية جداً.
في الحب شغوفين وعلاقتهم العاطفية تتصف بالأكشن وهذا سبب عواطفهم الصاخبة. هم اوفياء ويقدمون الكثير للحبيب وللعائلة.
مشكلتهم انهم مغرورين وانانيين بعض الشيء لكن انانيتهم بريئة وعفوية، وهذا لأنهم يضعون اهدافهم في الدرجة الأولى وينسون تأثير مرادهم ورغباتهم على الغير. 
مؤذيين وانتقاميين لو تعرضوا لأذى، لن يسامحوا من اخطىء بحقهم او من استغل طيبتهم. 


العذراء العشرية الأولى (٢٣/٨-٢/٩)


هم الأذكى بين مواليد العذراء واكثرهم ملاحظة للتفاصيل. يحبون التعلم والتطور، حشريين، واصحاب قلوب مرهفة وطيبة.
الوجود معهم يبعث الراحة والطمأنينة، ستشعر بالأمان معهم، حتى احاديثهم طاهرة ونقية، صحبتهم بلسم للروح.
في الحب هم اوفياء، حساسين، وثابتون، يتحملون مسؤولية شريكهم وعائلتهم.
مشكلتهم الحساسية المفرطة، مع انهم يخفون ذلك لكن بداخلهم يشعرون بالجرح من اقل تصرف خاطىء بحقهم. قد تاخذهم وقت ليشعروا بالسلام الداخلي وليسامحوا لكن الوقت كفيل بالنسيان. في الأغلب لن ينتقموا مِن من اخطأ بحقهم، فهم يرون الإنتقام قذارة وفعل دنيء.

العذراء العشرية الثانية (٣/٩-٢٢/٩):


أشخاص جديون ويتحملون المسؤولية بشكل كبير، متعاطفون مع الغير ولا يحبون الظلم او قلة الإحترام حتى مع الغرباء.
عندهم طرافة خاصة فيهم، غالباً مزاحهم غريب بعض الشيء، وتحتاج أن تكون ذكي جداً لفَهِم طرافتهم.
الوفاء والإلتزام التام صفة مميزة فيهم مع الشريك والعائلة. قد يكونوا قاسيين بعض الشيء مع اطفالهم وهذا سبب رغبتهم بتعليم اطفالهم المسؤولية.
أذكياء جداً ويهوون العلم والعمل الدؤوب. 
مشكلتهم انهم غامضين ويميلون لكبت مشاعرهم السلبية وتحمل المشقة وحيدين. لا يشاركون غيرهم همومهم وهذا يضعهم تحت خطر الإكتئاب. لن يسألوا المساعدة من أحد ويعتمدون على انفسهم.


العشرية الثالثة (١٤/٩-٢٢/٩)


يهوون الحرية والإستقلالية الى حد كبير. العشرية الثالثة هم أكثر مواليد العذراء حباً للأدب، الشعر، والثقافات الحسية والرومانسية. لديهم قدرة على الكتابة وينجحون كأدبيين.
في الحب هم رومانسيون، حساسون، وشاعريين. كريمين جداً مع العائلة والشريك. يعطون وقتهم ويهتمون بمن حولهم. العاطفة من نصيب المقربين لهم. يحبون العطل وقضاء الوقت مع العائلة، الأشغال لن تأخذهم او تخطفهم من المقربين.
مشكلتهم انهم عنيدين جداً ويتمسكون بأرائهم ولا يعطون وقت للتفكير بأراء غيرهم او اعادة النظر بموضوع ما او رؤيته من زاوية أخرى.

0 comments:

إرسال تعليق