الكواكب في البيت الأول


الشمس:

معناه أنك تملك نفس البرج الشمسي والطالع. هذا يعطي تركيز مفعم على خصائص برجك الأساسي. وجود الشمس في البيت الأول يسهل على الأخرين تحديد برجك لأنها ظاهرة؛ فلا وجود لبرج أخر يبدد من هويتك الأساسية.أنت شخص قيادي، حيوي، جريء. تملك كاريزما مميزة، وتستمتع بلفت الأنظار، تغضب لو تعرضت للإهمال وتحب إن تكون الأول في حياة من حولك. قد تميل الى الأنانية.البرج الموجود في البيت الأول مع الشمس يعطي دلالة على نوع الشخصية التي ستتميز وتفتخر باظهارها.

القمر:

 وجهك جميل، بشرة ناعمة ورونق صافي. أنت شخص حساس للغاية ويمكنك ان تلتقط احاسيسك واحاسيس غيرك. تميل الى المزاجية حين تتعرض لضغط معين. يفهم الأخرون جيداً الخطوط الحمراء وما لا يجب ان يتخطوه منك. وجود القمر في الطالع يعطي للأخرين فكرة واضحة عن ما لا يجب ان يتخطوه معك.
تميل الى الغموض احياناً؛ او الى الحساسية المفرطة. تتأثر جداً بمراحل القمر. اكتمال القمر صعب جداً عليك؛ راقب شكل القمر واعذر وموه عن نفسك عندما يكون باكتماله.

الزهرة:

 وجود الزهرة في البيت الأول يعطيك جمال وجاذبية ملائيكية. حتماً في وجهك حِسِن معين. أنت ايضاً شخص تنتقي احاديثك بلياقة أنت ايضاً شخص ساحر بطلتك وحركاتك وحديثك وتوحي بالأفلام القديمة، العهود الأرستقراطية. لديك حب للجماليات حتى في التفاصيل الصغيرة كالشوَك والسكاكين, تحرص أن تختارهم  بدقة! أيضا" تقدر  الفنون, الأشياء الجميلة كاللوحات,والاكسسوار. تميل الى الخمول او التوقع انك ستحصل على ما تريد بسهولة وهذا نتيجة قدرتك بالتأثير على الأخرين.

عطارد:

يقول "ليللي" أن البيت الأول هو فرح عطارد.  على صعيد الشكل الخارجي، أنت تبدو اصغر سناً مقارنة مع ابناء جيلك. في الأغلب ستبدوا اصغر بعشرة سنين من عمرك الحقيقي. على الصعيد الفكر والشخصية، انت اجتماعي، حشري، مهتم بالاكتشافات والتعلم، متحدث بارع (بحال عدم وجود اتصالات تعيق هذه الصفة).

المريخ:

 أنت شخص مندفع، حماسي، وذات شكل يافع. تبدوا اصغر من ما انت عليه. الشغف والجنون والحب من نصيبك. أنت شخص جداً صادق ومعبر. قد تتهم نفسك بالعصبية ويتذمر الأخرين من عصبيتك الزائدة؛ لكن عصبيتك السريعة والمشتعلة هي سبب صدقك وطهرك. إنت لا تعرف ان تغضب وتخطط للأذية مثلاً؛ تعبر عن غضبك في ساعة الساعة وتنسى ما حصل. شخص جداً شفاف وصادق بعواطفه. قد تكون متسرع وتميل الى الانانية ونسيان غيرك.

المشتري:


 المشتري في البيت الأول يجعل منك شخص مثقف، حشري، وتحب أن تُظهر معرفتك الدؤوبة وابداعك بالموضوع الذي يستهويك. أنت شخص تحب التعرف الى حضارات وثقافات مختلفة. قد تلمع وهذا سبب اهتماماتك العلمية والثقافية. تميل الى الإكثار او الإفراط بما تستهويه نفسك. قد تكون طويل, ضخم, او حامل وزن زائد.
برج المشتري في البيت الأول يعطي دلالة على النوع المحدد انواع الثقافات والعلم قد يحب وينجح فيه الشخص. أيضاً يعطي دلالة على النوع او الميل المفرط المعين.

اورانس(لو كان لوحده وليس مع زحل أو نبتون):

 انت شخص ذو ملامح وشكل مميز وغريب عن باقي أفراد عائلتك او حتى مجتمعك
حتى طريقة تقديمك لنفسك، احاديثك، وملابسك غريبة ومختلفة عن مجتمعك. تلفت الأنظار، لا كشخص ناعم او جميل؛ بل كشخص مثير للإهتمام؛ مثل طلة بعض المفكرين، النقاد، الفلاسفة والعلماء. أنت تحب أن تظهر كذلك وتعطي هكذا انطباع.
التفرد ليس فقط بالشكل؛ حتى افكارك واهتماماتك متفردة.
هناك رغبة غير طبيعية بمفاجأة من حولك، تستمتع برؤية علامات التعجب على وجههم؛ والأمتع بالنسبة لك أنك انت من سببت هذا التعجب!

زحل:

مكان سعود لزحل ويعطي دلالة على شخصية متزنة. وجود هذا الكوكب الحكيم المربي؛ يعطي للشخص شخصية جدية، حكيمة، وأكبر من عمرها. غالباً ما قالوا لك عندما كانت يافعاً انك اركز واكثر وعياً مقارنةً مع ابناء جيلك.
شخص زحل في البيت الأول صارم النظرات، ملامحه باردة وجدية
في الأغلب انت تعرضت لظروف صعبة في صغرك، ظروف قاهرة اجبرتك ان تتحمل المسؤولية وان تكبر قبل اوانك.
قد تميل الى الإنعزال او التحفظ، لتحمي نفسك من حصول امور معينة.

بلوتو:

 وجود بلوتو في البيت الأول يعطيك طبع سري وغامض للغاية. يراك البعض كشخص غير مريح وهذا سبب قوة هالتك. نظراتك حادة ومغناطيسية؛ جرب ان تطلب شيء من الأخرين وسترى انهم سينفذون طلباتك بسحر ساحر.
في حياتك الإجتماعية تصادف نوعين من الأشخاص؛ من يتوقاك من دون سبب ومن ينجذب اليك انجذاب تام من دون سبب ايضاً. انت لديك هالة قوية وغامضة وغير مريحة؛ تبعد من هم غير مرتاحوون ويفضلون الإبتعاد عن "الشر"، وتقرب من هم مهتمون بالأمور الغامضة؛ فتثير حشريتهم ويقتربون لك ليعرفنوك. في الغالب، الأشخاص الحذرين منك؛ يقربونك بعد سنة او سنتين ك حد اقصى ويصبحون من اعز اصدقائك وهذا سبب تكيفهم مع هالتك واكتشاف الإنسان الحقيقي فيك..

نبتون:

 بإمكانك ان تكون طبيب نفس، معالج طاقة، او فنان يحيط بفنه نوع من العلاجات للأخرين. أنت شخص غامض، متحفظ، وبعيد بعد الشيء عن الأخرين. قد تميل الى الكذب، صعب جداً على الأخرين اكتشاف كذبك. يشعر الأخرون انهم غير قادرين على التعرف على شخصيتك بشكل دقيق او انهم يشعروا انك مثلهم. فنبتون كوكب يرمز للمراية ومن يقف امامك يرى مرأته فيظن انك مثله.
قد تتعرض للإستغلال وتُعرض الأخرين الى الإستغلال منك ايضاً. علاقتك مع الأخرين غير واضحة، تميل وتتغير في سطحها وعمقها بين اليوم والإخر. الموسيقى والفنون نقطة يجب عليك استغلالها لأنك قد ترى العجائب من نفسك في هذا المجال.
النوم مهم جداً لك وقد تحتاج لساعات اطول من النوم مقارنة مع باقي البشر.

هناك 15 تعليقًا:

  1. مقال رائع جداً
    اكثر حاجة لفتت انتباهي
    كلامك عن نبتون
    الحين فهمت نفسي اكثر
    شكراً سيلا

    ردحذف
    الردود
    1. سعيدة عجبك دعاء, في أي برج نبتون موجود عندك؟

      حذف
  2. نبتون في الجدي
    اورانوس في كم حاجة صحيحة اما الاغلب ماينطبق عليي اتوقع بسبب انو موجود في الجدي
    يعني انا مابهتم في مفاجأة الناس ابداً
    وملابسي كتير كلاسيك مافيها شي مميز

    بس اللي جد مأثر فيني الشي الفريد بلوجه كتير زاعجني
    حتى صرت ماحب اتصور
    لانو شكلي غريب
    "

    ردحذف
    الردود
    1. اورانس بالجدي طبعا" ما يعطي صفات اورانس لانه يحدها. الجدي راكز. اكيد شكلك غريب بطريقة مثيرة للاهتمام وملفتة يعني مثل الفلاسفة صح؟

      حذف
    2. واللهي مابعرف سوسو كيف بكون شكل الفلاسفة !!
      حمستيني ابحث عنهم
      ايش بيميز شكل الفلاسفة
      اذا بتعرفي اسماء احد منهم خبريني

      بس مع ذلك ماتوقع اني بشبهم لانو ملامحي مش فريده كلها
      بس عندي جهة اليمين
      مختلفة عن اليسار
      بشكل غريب جداً تقدري تقولي مافي تناسق في تقاطيع الوجه

      انتبهت عليه لما كنت اتابع فديو زواجي
      حتى زوجي لاحظ وهو اللي نبهني

      وكنت اتسائل ليه كيذا
      والحين عرفت انو بسبب اورانوس

      حذف
  3. الردود
    1. لو بيت أول يعني فخورة لكن متحيزة بأرائك

      حذف
  4. ماعندي ولا كوكب بالطالع عادي؟

    ردحذف
    الردود
    1. عادي اكيد اقرأي عن المنطق في تحليل الخريطة يحلل البيت الأول بدون كوكب

      حذف
  5. رووووعة مع الاسف ما عندي كوكب بالبيت الاول ��

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا" انشالله في البيوت الثانية بتستفيدي

      حذف
  6. انا عندي بلوتو في الطالع في برج القوس بس ماقدرت احدد الهالة ياليت تساعديني💕

    ردحذف
  7. أظن شامات الوجه جميلة جدا" وعلامة حسن!
    وجود كل هالكواكب في البيت الأول يعني أن هناك تركيز على "أنا"

    ردحذف
  8. اورانس(لو كان لوحده وليس مع زحل أو نبتون): لفتت انتباهي هالجمله معناها الكلام ماينطبق عليي صح ؟ انا عندي عطارد ونبتون واورانوس والمريخ والطالع والشمس كلهم بالبيت الاول

    ردحذف
  9. للاسف ماعندي ولا كوكب بالاول 🥺ايش يعني !!؟؟

    ردحذف