مريخ العذراء



المريخ ليس فقط كوكب غضب وجنس. هو كوكب يعبر عن اسلوبك بأخذ ما تريد. أهدافك..كيف تحصلها؟ هل تحتال؟ ها تستغل ناس لمصلحتك؟ هل تكذب؟ هل تعمل وتعتمد على نفسك؟ هل تهدد؟ هل أنت خبيث في أخذ ما تريد أم عالي الصوت ولا تخاف شيئا" ؟ هذه الأجوبة نأخذها من موقع المريخ

مريخ العذراء: لا أتنازل عن مبادئي للوصول لمبتغاي. أنا لست للبيع. مبادئي ليست للبيع. أخلاقي وقناعاتي لا تُخَيَّط حسب حاجاتي وظروفي. لن اتنازل عن ذرة من كرامتي للوصول الى مركز أعلى او مبتغى من مبتغاي. أصل بتعبي. أصل بعد تخطيط. أصِلُ بعد جهد جهيد. صحيح لا أقبل بالقليل لكن لا أقبل بالرشاوي، المصالح، أو التنازل. لا يمكنك استغلالي. لا يمكنك إستغلال نقطة ضعفي. لا يمكنك امساك ذراعي التي توجعني. لا يمكنك تهميشي. كرامتي بعد الله سبحانه. كرامتي فوق جوعي وعطشي. أنا املك نفسي..لا أحد يملكني..وضعي مهما ساء حاله..لا يتنازل. لا يمكنك امتلاكي مهما كنت مني قريب.
صبور جداً..لا أتسرع للوصول الى ما أريد..لست لجوجة..لا على نفسي ولا على الأخرين..أُجيد الإنتظار..
حربي مع الأخرين تكمن بالتقدم عليهم..إيجاد أخطائهم..التميُّز عنهم..حربي مع الأخرين عقلية بحتة وليست عاطفية.

هناك 4 تعليقات:

  1. هههههه
    حركة ذكية
    للابتعاد عن الحديث عن الجانب الجنسي لكوكب المريخ، في باقي مواقع المريخ في الابراج
    ننتظر الحديث عن جانب الغضب والجنس
    لانهم اساس المريخ

    ردحذف
  2. ليش ما تكلمتي عن الجانب الجنسي طيب؟ ع فكرة هو يهمنا وترى مو شي عيب

    ردحذف
    الردود
    1. انا مريخي عذراء شنو يخصه بمجال الجنس؟

      حذف
  3. انا مريخي حاكم البيت الاول عذراء وفعلا هذا انا انسان مبدئي اصل لما اريد بتعبي وما افاوض في ما يخص المبدأ

    ردحذف