زهرة العذراء




"أؤمن وبشدة بأن الإحترام هو أسمى درجات الحب" - مقولة صديقة زهرتها العذراء 
علاقة مثالية. علاقة عقلية. المسؤوليات واضحة فيها.

لا أقدر أن اراك كشريك ان لم أساعدك. لا أقدر أن أحب شخص مكتفي تماماً لا يحتاجني. أو يحتاج غيري. لا أقدر أن اراك كشريك ان لم تفعل مسؤولياتك. لا أقدر أن اراك كشريك ان لم تهتم فعلياً. الثقة في العقل مهمة. العذراء برج العقل وحاكمه عطارد.
علاقة يجب ان يكون فيها ثقة بعقل الأخر. الثقة بأن رأيِ مناسب. الثقة بأن نصائحي ثمينة. الثقة بأنني قادر على مساعدتك في ادارة تفاصيل حياتك.
خجل باظهار المحبة بالطُرق العاطفية. محبتي تظهر بالأفعال. بالتصحيح. أفعالي العملية تظهر عاطفتي. مساعدة الشريك على ترتيب أغراضه تعني حب. لفت نظر الزوج/ة على أن ألوان لباسه لا تتلائم، لفت نظر الزوج/ة على أنه حان الوقت لترتيب قصة الشعر. 
هذه ليست انتقادات بالنسبة لزهرة العذراء. هذا اسلوبه لإظهار محبته. محبته هي أن يفعل  وأن ينتبه اليك. لديه انتباه لأدق تفاصيلك ويشير اليها فكيف لا يحبك؟ 
الإهتمام بصحة الشريك، معالجة الشريك، طاقة قوية لتحسين صحة الشريك. الزراعة مع الشريك ممتعة. زراعة نباتات لها متعة خاصة. الزراعة مع الشريك مثمرة أكثر من الزراعة لوحدي.
النظافة مهمة جداً لزهرة العذراء. الترتيب والنظافة. رائحة الجسد تهمه أن تكون جميلة من دون عطور. هيئة الشريك يجب ان تكون بسيطة ونظيفة. الأمور البسيطة التي تحتاج من يفعلها لك، يفعلها.
وفاء في العلاقة. الإستقرار علامة حب. الأحادية تعني الحب. صعوبة في التواجد من شريك أخر. تفضيل شريك تعرفه ومتعود عليه. عدم ارتياح لأشخاص أخرين. رفض للمغامرات. العيش بدون شريك ان لم اكن جاهزة. الوحدة افضل من الزواج من شخص لا يناسبني. الزواج موضوع حساس. 


هناك تعليق واحد: