لإطعام شمسك وقمرك - توكيدات




توكيدات الابراج و اهميتها



" لا تسمح لأحد ان يطفىء شمسك حتى لو اعطيت احتياجات كواكبك كلها ولم تعطي شمسك وقمرك لن تكون شخصية ايجابية" #حكمة_فلكية
الشمس والقمر فلكياً اسمهم:  النيِّريَّن مسؤولين عن الشخص فهما نوره. الكواكب الثانية ثانوية.

اولاً عليك ان تواجه الشمس والقمر لديك. تمعن احتياجاتهم وحدد وضعهم الشمس مشتعلة؟ القمر ضوئه بدر؟ وابدأ لكي تشعر بال (أنا)

 الحياة تشغلنا فننسى أن نبقيهم على ضوء وينطفئوا و نرى الجانب السيء ... فـ التوكيدات تشعلهم مره ثانية لأن وظيفتها تتكلم مع عقلك الباطني .. قِرأتِهم كل يوم تجعل العقل الباطني يمتصهم وتطبقهم لا شعورياً وتصبح جاهز لأن تستخدم شمسك وقمرك..

التوكيدات هي لبرجك الشمسي وبرجك القمري والبيت الذي يجلسوا فيهم

الهمينة وعطارد وزهرة لا تعني لهذه التوكيدات

مثال:
لنقول شمسك الثور بالبيت الثالث... تقرأ توكيدات الثور والجوزاء(لأنه حاكم ال٣)
قمرك العقرب بالبيت الخامس(بيت الأسد) ... تقرأ توكيدات العقرب والأسد


v  توكيدات الحمل:

-         أنا قائد وولدت لأكون قائد
-         أنا جدير واستحق القيادة...أنا الذي أملك صفات القيادة
-         ولادتي بتاريخ ميلادي تخصصني بالقيادة
-         شمسي تملك طاقة قوية.وأنا استمد الطاقة من شمسي
-         أنا املك صفات القائد: قلب شجاع،وروح مبدعة، والقدرة على المبادرة من دون خوف
-         لا احتاج قبول احد. طاقتي عندما تتحرر ستثبت ذاتها لأنني سعيدة، قوية، وواثقة
-         أنا اقود حياتي. أنا سأبدا بالتغيرات في حياتي
-         عندما أبدأ بالتغييرات بنفسي وبحياتي سأكون القائدة وستبدأ شمسي بالضوء وسأشعر بطاقة
-         أنا واثقة انني القائدة المناسبة
-         سأبدا بالإعتماد على نفسي. سأتعلم كيف اقوم بالعمل (الفلاني) الذي يقوم به لي غيري
-         أنا قادرة على فعله لنفسي
-         أنا برج أساسي يعني قيادي. وأنا برج ناري يعني قيادي بحت. انا قوية
-         أنا اعرف كيف أتصرف
-         روح الحمل الناري بروحي قوية
-         أنا متصلة مع الكون وأعرف تماماً مكاني
-         الكون يمُدَّني بالقوة ويثق بي
-         أنا مدعومة من الكون عندما أفعل دوري وأكون قائد
-         أشعر بطاقتي كما طاقة الأعشاب والأزهار عندما تشب من باطن الأرض الى خارجها
-         انولدت في نفس الفترة. انا من حزب الأقوياء
-         أنا مولود الربيع،. ولادة الحياة في العالم. أنا مفعم بالطاقة والكون يثق بي ويدعمني لأنني اتيت في فصل الحياة
-         أنا في سلام
-         أنا اثق بي
-         أنا أحب روحي
-         أنا سأُرَمِم نفسي. أنا سأُطعِم روحي وأشبعها
-         أنا شمسي ستتعافى وستُنوِر
-         أنا أحب الحياة، شغفي هو العيّْش
-         أنا اتفاعل مع كل تحدي اواجهه بقوة وبسرعة
-         أنا متأكد وعلى ثقة من كل قرار في حياتي
-         أنا اتقبل الوقوع والفشل لأنها وجه من وجوه الحياة
-         أنا متصالح مع نفسي
-         انا دائماً جاهز للوقوف بعد الوقوع وهذا يميُّزني
-         أنا مثل اسطورة الحمل، بطل في الأوقات العصيبة
-         أنا تشحنني قوة ايجابية من خلالها اعطي الإيجابية والخير في هذا العالم


v  توكيدات الثور:

-         أنا اميِّز بين ما هو فعلاً ملكي فأخذه وبين ما هو ليس ملكي فأتخلى عنه
-         أنا أملك ما هو حقي وأريد ما هو حقي فقط
-         أنا في سلام مع نفسي ومرتاح حتى لو الأخرون بحالة جنون
-         الثبات بداخلي وأشعر به
-         لا يهم ما يحصل خارجاً دام أنا ثابت وفي سلام
-         أنا أتواصل بديبلوماسية، أنا ما بيّن بيّن وهذه طاقة كوكب الزهرة عليّ
-         أنا مع الجميع
-         أنا أحمل محبة وتمني بالخير للجميع
-         أنا خُلقت في فصل العالم يكون فيه ربيعياً، الجمال والبهاء ظاهر وثابت فالزهور تكون تفتحت
-         الجمال يجري بعروقي وبنفسي
-         اختارني الكون أن اكون مولود أجمل فصل في السنة واكثره زهاء وهدوء
-         الكون يثق بجمال روحي وهدوئه
-         أنا أشعر بالجمال الإلهي
-         أستميد بقوتي من الجمال الدي بداخلي
-         أستميد قوتي من الحب الذي بداخلي
-         انا كلَني محبة
-         أنا كلني جمال
-         أنا أشعر بالإكتفاء والإمتنان لما قدمه لي الكون من نِعَم
-         قد أريد أكثر لكنني متصالح مع ما املك ومكتفي
-         أنا أشكر الله دايماً
-         أنا أتعلق بالكون الجميل
-         أنا أنتمي لخالق هذا العالم الجميل وبالتالي الله الجميل
-         انا أنتمي لالله ولست وحيداً
-         الجمال والحب تاجي يزيِّنون رأسي
-         حتى الأن، أنا بخيّر وفي أمان
-         عين الله ترعاني




v  توكيدات الجوزاء:

-        عقلي سريع الفهم وسريع التكيُّف وهذا ميزتي
-        انا ممتن لالله على نعمة عقلي
-         أنا في أمان وأفهم كل شيء حولي
-         أنا اعرف انني سأفهم كل شيء بالنهاية ولن أضيع
-          انا اسلك طريق مستقيم واستخدم عقلي للخيّر كما استخدمه اسطورة الجوزاء "هيرمس"
-         أتحدث ذكاء وفطنة
-         أنا عقل بداخله جسد وليس العكس
-         أنا المنطق بنفسه
-         بسرعة وبمجهود بسيط أفهم ما يدور حولي
-         لا حاجة للخوف، هناك حاجة وضرورة للطمأنينة
-         أنا أثق بعقلي وهو متصل مع العقل الكوني
-         هالتي هالة ذكاء وعقل، تُحيط جسدي
-         عقلي حر طليق ومتحرر من المشاعر السلبية
-         لديّْ اسلوب راقي ورونق خاص عندما اتحدث
-         أنا متصلة بالكون المصمم بدقة ووبعقل
-         أنا متصلة مع خالق هذا الكون الذي صممه بذكاء غير بشري
-         أنا في أمان تماماً مثل الكون
-         اختارني الكون ان احمل الجانب العقلي منه، اختارني ان احمل العلم، وأن انولد في فترة العقل
-         أنا تلميذة الحياة للأبد
-         شمسي تشتعل عندما أبقي عقلي متفتح ومتقبل للتغييرات
-         لن أدع شمسي تنطفىء ولن أغلقها عن المزيد من العلم
-         سأُطعم شمسي معرفة
-         حساسيتي وتعاطفي نعمة من الله
-         بجانب عقل مميز اعطاني احساس مميز
-         أستخدم عقلي للتميُّز لنفسي ولغيري
-         أنا أحمي أحبتي بعد الله، لأنني صاحب عقل ونظرة شاملة
-         أنا مُحلل دقيق وعادل
-         تحليل يختلف عن الأخرين بكونه منتصف وغير ظالم
-         أنا رمز التوأم، أرى الجانبيّن
-         أنا التلميذ، أنا المعلم، أنا المثقف
-         أنا املك الحكمة والعقل والصافي لأعرف ما أريد


v  توكيدات السرطان:

-         أنا أُم نفسي
-         الله خصصني بأن أتأثر بالقمر لأنني قادرة على الإعتناء والرعاية لنفسي
-         أنا أعتني بالحياة وأحبها
-         أنا أشعر باحتياجات الأخرين وقادرة على مساعدتهم
-         أنا صاحبة حدس عالي
-         أنا أشعر بأي خطر على نفسي أو على أحبائي
-         الأرض والطبيعة الأم تجري فيني، هي جزء مني وأنا جزء منها
-         أنا الأم والأب والراعي لأهلي
-         أنا أثق بقدرتي
-         أنا أتقبل تقلبات مزاجي ومشاعري فهي تغيرات صحية
-         مشاعري تتغير مع تغيرات القمر يعني أنا متناغم مع قانون الطبيعة
-         مشاعري طاهرة كطهارة لون القمر
-         أنا أثق بنفسي وفي سلام دام أنا أرعى نفسي
-         أنا روحاني بحت وأبتهج بهذا الصفة
-         تقلباتي تتلائم مع طبيعتي فأنا ابن القمر وهي تحثني على الإبداع
-         أنا متصل مع الله وأشعر بحبه
-         اختارني ان اكون صورة لرعايته
-         هفوات الأخرين وسوء اختياراتهم لا تعرضني للخطر
-         أنا أحيط نفسي بأمان وأنا قوي
-         أنا في سلام والقمر تدعمني
-         طهارتي قوتي
-         أنا مختلف، عندما أتغيّر أكون أكثر ثبوتية
-         التغيير يحثني على الإبداع، عدم التغيير تطفئني
-         أنا كل شيء، يمكنني أنا اكون
-         أنا أكثر شخص قادر على التطور والتكيُّف
-         الكون اختارني ابن القمر لأنني سريع التغيّر ويثق بقوتي على التكيُّف مع أي طارىء
-         لأنني قادر على أن أتكيَّف مع أي وضع عبر تطوير شخصيتي وبسرعة مثل القمر" أنا في أمان "
-         أنا تدعمني الملكة والطاقة الانثوية
-         الماضي موجود ولكنني أتطلع للحاضر والمستقبل
-         أبتهج بألم الماضي لأنه سبب ما أنا عليه الأن
-         أنا أفرح بالفرح، واتعلم من الحزن

v  توكيدات الأسد:

-         أنا جميل وبهيّْ ومميَّز لأنني أنا
-         أنا أقدر نفسي واعرف قيمتها
-         لا أحتاح للمقارنة، لأنه مهما كانت الفروقات، أبقى أنا مميَّز
-         أنا ممتنة لعطايا الله لي ولطاقة الشمس المتنوِرة والدافئة
-         الشمس لا تغار ودائماً مشتعلة، انا ابن الشمس
-         أنا مهم في الحياة
-         أنا المرح نفسه، أنا أتكلم وأتنفس مرح
-         أنا طفل والعب وأمرح وأبتهج بهذه الصفة فيني
-         الطفل الذي بداخلي لا يهرم مهما حدث
-         أنا متحرر من أراء الأخرين
-         كيف قلبي يراني؟ هذه هي صورتي الحقيقية
-         أنا رمز القلب ومشاعري لا تخطىء
-         أنا انبض بالحياة




v  توكيدات العذراء:

-         أنا صبور وقادر على التحمل
-          أنا قوي وقادر على الصبر حتى يمل الصبر من صبري
-         أنا أختار بعناية قرارات حياتي
-         أنا ثابتة وأعلم جيداً ما أفعل
-          الكمال يطورني ولا يهدمني
-          أنا أتحكم بالكمال والمثالية، وأجعلها تخدمني
-         أنا اختارني الكون لأن أكون المثالية بين الأبراج
-          المثالية لا تتعبني فأنا نفسياً جاهز لها
-          أنا أقدم نفسي لخدمتي
-         التحكم بالنفس نقطة قوتي ومن اختصاص العذراء، فلا أتهور ولا أضيع نفسي بالعواطف
-          بصمت وبصمت أُتقن حياتي وأقودها للكمال
-         أفرح بأنني على الطريق وأفعل ما يلزم أن افعل
-          انا الحساس العقلاني، أنا البارد الدافىء، استخدم برود عقلي لأمان عاطفتي
-         العقل أنا، وأنا العقل
-         اختارني الكون أن أكون تحت تأثير عطارد، أن اخذ منه العقل والديمومة
-          أنا اتقبل دوري في الحياة
-         قلبي مرهف وهذا لأن الله اعطاني عقل دقيق فدعمه بالقلب ليكمل انسانيتي
-          صحة عقلي وصحة قلبي من مسؤوليتي
-          أنا سأحافظ عليهم
-         أنا أرعى واهتم بالمأكولات التي تدخل جسدي فشمسي تحتاج مني هذا لكي تُضيء
-          أنا أرعى وأهتم بما يدخل عقلي ونفسي أيضاً
-         النظافة من حولي مهمة لإستقراري النفسي وأنا لن أحرم شمسي من هذا الحق
-          أنا أعلم أنني شخص طيِّب جداً وهذا بدمي يجري

v  توكيدات الميزان:

-         أنا دائماً وأبداً في توازن تام
-         أنا مثل الهواء الهادىء متزن ولطيف
-         الحب الحقيقي، الحُر، والمتوازن يلون حياتي
-         أسمع أصوات وأنغام تطرب عقلي وتهدىء من نفسي
-          أنا عندما أبتعد عن الجمال والسلام والإبداع أصاب بالتردد
-          أنا احب الحب
-         مشاعري طاهرة ولا تميل ميول متطرف
-         ميول مشاعري للتطرف تطفىء شمسي
-          شمسي تشتعل وأعرف ما أريد عندما اكون في المنتصف
-         بمنتصف كل شيء، سلاحي الحب والسلام
-          لا أسمح لأحد ان يغيّرني ويغير هويتي. شمسي ستشبع سلام ومحبة ولن تنطفىء بالكراهية
-         سأبقى مضيئة
-          أنا صديقة الجميع، وأمد يد الحب لكل مخلوقات الله
-          أختارني الكون أن اكون العقل العطوف، لكي اضيف جمال
-         أنا أجذب علاقات وصداقات اجتماعية مُحبة، داعمة، سلسة
-         أنا محبة وبعيدة عن الدراما والعالم الذي يحمل مشاكل
-          أنا جميل


v  توكيدات العقرب:

-         أنا سيُّد نفسي ولا بشري يكون سيدي
-         أنا قوي ولا أخاف أحد لأنني قوي الروح وثابت
-         أنا أتحمل الكثير وفي داخلي مستودع
-         أنا متعاطف مع احتياجات غيري
-         أنا الشافي بعد الله والمعافي
-         اختارني الكون على ان اقدر على الغوص بالنفس ومعرفة اسرارها
-         الكون يثق بقوة روحي ولهذا اعطاني القدرة على قرأة المخفي من النفس البشرية. لكي اقدر على شفائهم
-         أنا اقبل وابتهج بدوري
-         أنا أنكسر لكي أرجع أقوم بشكل اقوى
-          أنا طير الرماد، يحترق ولكن يرجع يلم رماده ويحلق فوق في السماء اقوى من ما كان
-         أنا دائماً منتصر
-          أنا بعد الهزيمة، انتصر انتصار اكبر بوجه الصعوبات والتحديات في الحياة
-          أنا لا أقع الا لأقوم
-         أنا سأحمل من يقع..اشفي من انكسر..وادعم من هو وحيداً
-         رسالتي في الحياة أن اعطي للحياة معنى ونبض وأنا قادر على ذلك
-         الإعتماد على النفس تجري فيني - الوفاء والمصداقية علامتي وهويتي وسبب اشتعال شمسي/قمري
-          أنا طاهر رغم كل ما أرى

v  توكيدات القوس :

-         أنا أحمل عقل موزون وقلب قوي
-          أنا مرتاح أينما كنت فأنا طيّْر في السماء
-          أنا الفيلسوف المبتهج
-         أنا أعلم أن الحكمة لا تعني الألم، الوحدة،او الجدية
-         أنا اعلم أن الحكمة تأتي من الإبتهاج، اخذ الأمور ببساطة وعدم تعظمتها
-         أنا تعديّتُ مرحلة العمق وانتقلت الى مرحلة الحكمة والتي هي سعيدة
-         أنا اتعلم كل يوم وأُعَلِم كل يوم
-         أنا سعيد ومبتهج فطرياً
-         طاقتي تجذب الخير والوفرة الروحية والمادية
-          أنا طاقة ايجابية على نفسي وعلى غيري
-         أنا من السعادة أتيّت، والى السعادة أعود
-          الكون اختارني لاكون المثقف المعلم، الفيلسوف والرسول الفكري
-          أنا أثق بقدراتي




v  توكيدات الجدي:

-         أنا قائد وقادر على قيادة حياتي
-          أنا أقرر كيف استخدم وقتي ولأي سبب استخدمه
-          أنا أحترمني لأنني أنا
-          أنا أحبني من دون شروط
-         أنا البرج الذي يمثل الوقت ولهذا أنا اسيطر على صبري
-          أنا افهم الوقت وأصبر عليه
-          أنا لا أهرم، أنا اصبح اكثر وعياً
-         أنا الوفاء بحد ذاته وأنا أحب هذه الصفة فيني
-         أنا اتحكم بنفسي فقط
-          أنا بأمان لأنني قادر دوماً على أن أكون بأمان
-         أنا برج الواقعية، الحقيقة، ولهذا أنا أكثر شخص قادر على تحمل الصعوبات
-           أنا أتحمل وأتحمل وأتحمل ولا أنكسر
-          لا أحد يكسرني
-         أنا أحمي الضعفاء، المكسورين، والذين سقطوا
-         من معاناتي أحميهم وأدعمهم فأنا الأعلم بما حصل لهم من بين البشر
-          أنا واقعي
-         أنا أتقبل المسؤوليات وحملها برحابة صدر فمن غيري قادر عليها ؟
-          أنا أسلم للرّب وأعلم انه وكيلي

v  توكيدات الدلو:

-         أنا أعيش بحرية
-          انا خالي من اي قيود
-          الحب الكوني يغمرني
-         الكون يهتم بي كما أنا أهتم لتقدمه ولكوني بأمان
-          البشر عائلتي وأنا لا أنحصر بمجموعة او بفئة
-          شمسي/قمري تحتاج لعائلة بشرية
-         الضحكة، الإبتسامة، قوتي وتطعم شمسي
-         أنا احيط نفسي بأشخاص بشوشة لكي اُطعم شمسي/قمري
-          أنا كريم واشارك ما اعلم بحب


v  توكيدات الحوت:

-         أنا مخلوق روحي بقلب جسد
-         أنا روحي مصنوعة من الضَوْء والمحبة
-          أنا أجذب الوفرة المادية والروحية
-          أنا مليىء بالمحبة
-         اشارك وفرتي مع الأخرين فأنا أجذب المزيد كل ما شاركت وهذا سِر وسحر شمسي/قمري
-         انا أسامح وأحب فالشجاعة الروحية بجانبي
-         تنطفىء شمسي عندما لا أسامح فأنا خُلقت بشمس تسامح
-          أنا أشعر بالحنان والمحبة للبشر أجمعين
-          أنا مصنوع من الحب والحنان
-         الفن والخيال والإبداع تجري بدمي وأنا أفرح بهذه النعمة وامارسها

هناك 5 تعليقات:

  1. تصدقين يا سيلا داومت عليها اسبوعين وشوي حسيت بتغيير، يعني خلال هالاسبوعين اللي دوامت عليهم فيها حسيت بأيجابية وابدا ما عصبت من اتفه شي على غير العادة، بس انقطعت حاليا بسبب الدراسة اشغلتني مرة.

    ردحذف
  2. ‏‎@Samayarfaloon عندى سؤال انا احب اقرأمدونتك كثير واحسها كثير ثريه بس بالنسبه للتوكيدات مااعرفت كيف ،انا شمسى حمل (البيت الاول) وقمرى الثور
    االبيت الثانى المفروض ايش التوكيدات الااقرأها 😧😧😦😧😧

    ردحذف
    الردود
    1. اقرأي توكيدات الحمل والثور بس لان شمسك حمل في بيت الحمل وقمرك ثور في بيت الثور

      حذف
  3. سلام , كيف اعرف شمسي و قمري و. رقم البيت ؟

    ردحذف
  4. سلام، متى تطلع نتيجة التوكيدات واذا قرأتها قبل النوم

    ردحذف