الخريطة الفلكية لليمن


خريطة اليمن:



لنرى طبيعة اليمن الإجتماعية والسياسية من الناحية الفلكية، نركز على البيت الخامس والسادس.

أولا" البيت الخامس(الأطفال، الشباب، الاماكن الترفيهية والثقافية,المسرحيات) في الجدي (النظام، الجدية، التراتبية) مع نبتون 
واورانس وزحل؛ ثلاثتهم متراجعون. 

مكان جيد في بيت المتعة؟ لا

 يشيرمواقع الكواكب والبرج الجدي الى طبيعة اليمن كبلد بعيدة عن الترفيه او المتعة خصوصاً ان حاكم الجدي، زحل موجود في الخامس ايضاً فيزيد من صعوبة عيش الدولة في رخاء. وجود اورانس متراجع ايضاً في الخامس في الجدي يجعل الحياة الترفيهية قديمة.

الجدير ان برج اورانس(كوكب المفجأت والزعزعة والإنقلابات والثورات) الطبيعي الدلو في السادس (الصحة ، الطبابة، الجامعات، الطعام، الجيش ، الشرطة، والطبقة العاملة) يدل الى ضعف الوضع الصحي/الاجتماعي/الأمني وهبوط انتاجية وسعادة الطبقة العاملة. أيضا" يدل على عدم استقرار وحدوث زعزعة امنية  في ما يرمز له البيت السادس ضمنه الجيش.

النقطة التي لفتتني واعتبرها الأهم والتي تدل على تعرض النظام\المعارضة على تغيير ادوار واستبدال السلطة عنفيا" هو وجود الشمس بين الثور والجوزاء مما يشير الى الطاقة, الشمس متطابقة مع ال MC(السلطة واضحة ) مع ليليث متراجع بين القوس والعقرب. ليليث ترمز للنوايا الغامضة والخطط السرية وفي خريطة اليمن. ليليث درجة 45"0 في القوس تدل على عدم استقرار ومحاولات دائمة بتنفيذ الخطط ضد الرئيس. 



الحادي عشر السرطان (اللجنات الحكومية , القضائية) ، والبيت الرابع (المعارضة،و الشعب العام) موجود فيه القوس (التطلع الى الخارج والاعتماد عليه) يعطينا اشارة الى كون أفرقاء الحكم متأثرين جداً من الخارج ويبني خطته ضد الرئاسة؛ مما يسبب مشاكل.


حاكم الحمل موجود في السابع (العالم الخارجي، الاعداء، الصفقات المصالحة) مما يوضح ان الطريق المسارات مع المريخ عنيفة، خصوصاً ان المريخ في الحوت (الخيالات، الروحانيات، والمعتقدات) مما تسبب بحروب ومهاوشات على السلطة مدعمة بخيالات وافكار غير واقعية, مبنية على معتقدات.


الفلك ليس قدر؛والقدر هو نتائج افعالنا ونوايانا وهذا فقط بيد الله سبحانه وتعالى. الفلك يرينا اين يمكن ان نستغل الفرص واين يمكن ان نتحاشى المخاطر والخيار لنا.



هناك 6 تعليقات:

  1. الله يفرجها علة كل الدول للعربية ان شاء الله

    ردحذف
  2. جميييل تحليلك للخريطة
    والله يفرجها ع الشعب اليمني والجميع انشالله

    ردحذف
    الردود
    1. .شكرا" دودو. انشالله ما تشوف دولنا الا الأمن والأمان

      حذف