خرائط متشابهة - شخصيات مختلفة!



الخريطة المماثلة


ليس بوقت بعيد، صادفت الظروف أن التقي بشخص وارى خريطة مماثلة  لخريطتي، طبق الأصل. اجزمت حينها ان صاحبتها تشاركني نفس تاريخ، وساعة الولادة. . بعد الحديث تبيّن اننا ولدنا في نفس التاريخ والتوقيت  ورغم كون مكان الميلاد مختلف الا انه لم يكن ببعيد يعني فلكياً حركة الكواكب كانت في نفس التنظيم. لا يمكن لأي شخص ان يفرق بين خريطتي وخريطتها!

لم اتوقع انها من بين الكل ان تكون "توأمي الفلكي"!

لأننا نختلف الى حد كبير، كشخصية، اهتماماتنا، اختياراتنا المهنية، نوعية الأشخاص التي ننجذب لها، اسلوبنا الإجتماعي، الهوايات والميول الفنية، وحتى المظهر الخارجي وطريقة تقديم نفسنا كانت جداً مختلف.

ما السبب ؟ الشمسي، القمري، عطارد، مريخ، نبتون ، اورانس والكويكبات كانت في نفس الابراج ونفس البيوت ونفس الدرجات. العلاقات بين الكواكب كانت نفسها؛ كيف يمكن ان تختلف عني الى هذا الحد ؟
الجميل في هذا العالم ان الإحتمالات لا نهائية. أحتمال وجود شخص بنفس خريطتك ونفس شخصيتك ونفس قدرك واردة، احتمال وجود شخص مختلف الخريطة لكن شبيه بشخصك واردة واحتمال الأخير, كما حصل معي في المثال الأعلى ايضاً وارد.

لماذا ؟ الخريطة هي عبارة عن طاقات وذبذبات كواكب معينة. وهي تشبه كل شيء الا معادلة ١+١=٢.



لنأخذ حدث كمثال (واقعي): تسرب الماء في منزل "نعيم" عندما كان غائب هو وافراد عائلته عن المنزل واتضح ان هناك مشكلة في الامدادات. ازداد تسرب الماء ووصل الى ارتفاع الأثاث. من حسن حظ "نعيم" أن جاره "مازن" اتصل به واعلمه بالأمر قبل تضاعف المشكلة.
هذا حدث مهم بعض الشيء لأنه أثر على مزاج العائلة ، روتينهم، ومجهودهم وتصليح الامدادات وتغيير الأثاث. 
بعدما تصلح الأمر وهدأ باله، سألني نعيم ان كانت المشكلة واضحة في الخريطة. 


الجواب كان ان خريطته  مع تفاعل الخريطة الفلكية حينها (حركة مرور الكواكب في تاريخ تسرب الماء) لا تشير الى اي اشارة على حدوث مشكلة تسرب مائي او على اي اشارة لمشكلة في المنزل.

ما المشكلة اذن؟ اتضح ان ابنته لديها الحوت في بيتها الرابع(العائلة - المنزل).
ونبتون (حاكم البحر، يدل على الماء، الغاز) الأن يمر في الحوت (يعني نبتون في منزلها الرابع حالياً). ومرور نبتون الأن يقترن مع نبتونها الشخصي في الجدي البيت الثاني (الممتلكات، الاموال، الخ..)!

ماء في المنزل مقترنة مع الممتلكات.

نرى هنا كيف اثر تحركات خريطتها على العائلة كلها وعلى من ساعدهم (الجيران ، الاقارب؛ وعلى من اصلح الامدادات (توفر له عمل).

نرى ان "نعيم" صادف واقعاً وهذا اثر تأثره بخريطة ابنته.

يؤثر هذا الحدث على شخصية افراد العائلة, ممكن انهم اصبحوا اكثر اهتمام ودراية على اهمية اساسيات المنزل, او انهم تعلموا مهارة جديدة. لو صادفوا اشخاص اخرون يتشابهون معهم في الخريطة ستختلف الشخصية لأن التجارب مختلفة!

هذا مثال بسيط كيف تتفاعل وتؤثر الأمور ببعضها البعض ومثال يوضح ان:

١. خريطتنا ليست هي الوحيدة التي تؤثر علينا؛ الخرائط الفلكية بم يحيطوا بنا تؤثر علينا ايضاً وتضعنا بتجارب مختلفة وتغير هذه التجارب اسلوبنا وهويتنا. 


نعرف ايضاً من موضوع الهالات -  ان تطابق القمر وبلوتو عند راسبوتن (شمس الأسد - ناري)؛ وتطابق القمر وبلوتو عند كوفي انان (شمس الحمل - ناري) ادى الى نتائج مختلفة.


هذه العلاقة بين القمر وبلوتو تشير الى القدرة على التأثير بعقول الأخرين عبر الكاريزما والهالة التي تؤثر على عواطفهم. بينما استخدمها راسبوتن للشر، اختار انان ان يستخدمها للخير.


هذا المثال يوضح كثرة الإحتمالات؛ وامكانية حصول اي شيء. الطاقة في الخريطة لها اوجه مختلفة تتجلى حسب بيئتنا. يمكننا ان نعتبر ان:


 ٢. الخريطة هي عبارة عن موجات وحركة كونية و لها اوجه مختلفة؛ ولا تتجلى كلها بنفس الطريقة.  

خريطة التوائم 

تقول الفلكية ليزلي غريين أن البنية النفسية للتوأم تدفعهم الى المحاولة للتميز وانتقاء شخصية مختلفة عن بعضهم. فتنقسم الخريطة الى قسمين: الشرقية والغربية.


يأخذ التوأم الأول خصائص الجهة الغربية والثاني الشرقية.  فنرى تفعيل طاقات مختلفة على التوأم فتجعلهم مختلفين الطباع.

هناك 8 تعليقات:

  1. فعلا انا ايضا صادفت بنت صديقتي مولودين بنفس النكان نفس اليوم و الشهر و السنة في نفس الساعة كل الاشياء بخريطتنا متشابهة لكن شخصياتنا اسلوبنا و حتة الاحداث اليومية مختلفة جداااااااا
    موضوع رائع و طرح اروع ^^

    ردحذف
    الردود
    1. شكراً غفران لمشاركتك! رغم الاختلافات هل حسيتي انك منجذبة لها ؟ او مهتمة بتكوين صداقة عميقة معها؟ ام كان الانجذاب عادي ومثل اي صديقة اخرى؟

      حذف
    2. امممم بالبداية حسيت انها ساذجة نوعا ما و فعلا بالظاهر تقدم نفسها بسذاجة و هاذة راي كل الناس اللي ميعرفوها بيهاما كان عندي اهتمام بتكوين صداقة و انما اقتضت الظروف انو اكون صداقة وياهة لعدم وجود غيرها في ذتك الوقت لكن صداقة انتهت بسرعة و كان وراها فترة زعل و ما حبيتها لمن صادقتها ابدااااا بسبب قلة ثقتها بنفسها و غيرتها الشديدة من كل شي

      حذف
    3. امممم بالبداية حسيت انها ساذجة نوعا ما و فعلا بالظاهر تقدم نفسها بسذاجة و هاذة راي كل الناس اللي ميعرفوها بيهاما كان عندي اهتمام بتكوين صداقة و انما اقتضت الظروف انو اكون صداقة وياهة لعدم وجود غيرها في ذتك الوقت لكن صداقة انتهت بسرعة و كان وراها فترة زعل و ما حبيتها لمن صادقتها ابدااااا بسبب قلة ثقتها بنفسها و غيرتها الشديدة من كل شي

      حذف
    4. نفس التجربة معي أيضا". ما انجذبت لها ابدا". شكرا" مره ثانية غفران على التفاصيل!

      حذف
  2. موضوع جداً جميل انا صادفت زميله بالدراسه انا ٤ وهي ٥ ونفس المكان والشهر والسنه ونفس حركة الكواكب وفعلاً كنا منسجمين ومنجذبين لبعض والى الان بينا تواصل

    ردحذف
    الردود
    1. شيء جميل! تجربة ايجابية، في تشابه بين الامور الي تصير معك والي تصير معها؟

      حذف