الحمل: الإختلافات العشرية



الحمل



العشرية الأولى (مارس ٢١-٣١): 

أكثر الشخصيات المندفعة والمتحمسة بين مواليد برج الحمل هو مواليد العشرية الأولى، بما أن الشمس في اولى دخولها، تعطي طاقتها بشكل قوي على مواليد هذه الفترة.
مولود العشرية الأولى للحمل شخص صادق جداً ويميل بصدقه للوقاحة احياناً. طموح جداً ويطمح لإثبات نفسه كأب، اخ، اخت، ام ناجح/ة. أيضاً يحمل طموح مهني مما يجعله شديد المنافسة مع الأخرين. 

هو  متهور، مغامر وقد يميل الى الخسارة وهذا سبب مغامراته المندفعة وللامنطقية. هذا المولود عاشق للحرية والإستقلالية، وقد يميل الى تحدي اهله والمعلمين لو شعر انهم يملون عليه قوانينهم بطريقة لا تعجبه. 

يميل هذا المولود الى تبسيط الأمور مما يسبب له مشاكل هو بغنى عنها. يقلل من جدية او خطورة التحديات امامه، يسخفها ولا يتعامل معها بكل قواه وبكل موارده؛ ومع انه قادر على مواجهتها الا ان تبسيطه يجعله غير مبالي.





العشرية الثانية (نيسان ١-١٠):


مواليد هذه العشرية عاطفيون جداً، يملكون شغف وحب لما يستهوي قلبهم. هم ايضاً يميلون الى الرغبة باتخاذ الإهتمام وجذب العيون حولهم.



 قد يشعرون بالإفلاس العاطفي لو تحولت الأنظار الى احدٍ اخر. هذا الشعور يقيدهم الى الهجوم او افتعال مشاكل نابعة عن انفعال وحجج واهية، مبنية باطنياً على رفضهم للتجاهل. يشعرون بالوحدة والحزن وهذا سبب جوعهم لإهتمام الأخرين ولفت الإنتباه. 
انهم اشخاص دؤوبون ويعملون بجد واصرار للوصول الى اهدافهم. حتما" يستحقون الإنتباه وكونهم في وسط الأنظار لأنهم أكثر يحاولون كثيرا" ويقدمون أفضل ما عندهم.




العشرية الثالثة ( نيسان 11-21):


مواليد العشرية الثالثة هم أكثر مواليد الحمل ميلاً للفكر والأمور الفلسفية. على عكس مواليد العشرية الأولى والثانية؛ يميلون الى التفكير اكثر من الفعل؛ وهذا يحميهم من عواقب وخيمة تصيب اقرانهم اصحاب العشرية الأولى والثانية. يفكرون ملياً ويحسبون كل شاردة وواردة قبل الإقدام على اي فعل.

هم أشخاص متعاونين وميالين الى سماع غيرهم اكثر من المواليد العشريات السابقة. اجتماعيون ويحبون التألق وبرز ذكائهم وميزتهم. عندهم حشرية وعطش لتعلم امور اخرى، عقلهم منفتح لجميع الإحتمالات ولا يصدون الباب بوجه أي معرفة ولو كانت غريبة عنهم.


0 comments:

إرسال تعليق