زهرة الجدي



سأبدأ بعيب هذه الزهرة..مادية جداً وتقييمها للمحبوب هو على أساس المادة وماذا انجز بصورة كبيرة خصوصا" عند الأنثى..زهرة الجدي تغض النظر عن أشياء اخرى مهمة لو كانت المادة عالية وموجودة..غير معبرة..لا تظهر العاطفة خصوصا" لو موجودة عند الرجل. 
حب ثابت. حب يبحث عن جدية واستقرار. شخص ينجذب لمحبوب في مركز إجتماعي عالي. محبوب وضعه المادي مميز. شخص يرى الحب والزواج إستقرار والطريق لهذا الإستقرار بإيجاد شريك ميسور مادياً، ثابت نفسياً، وراغب في المحافظة على الزواج وعدم وضع زواجهم تحت تقلبات. 
شخص لا يحب الدراما في العلاقات. لا يحب المشاكل لهدف التسلية. شخص يريد أن يشعر بالأمان والإستقرار وأن يكون مع شريك ناضج وعقلاني. يريد شريك عاطفي لكن عاطفته هي حنان وليست درامية او متقلبة او فيها حساسية على أتفه الأسباب. شخص لا يجد متعة في شريك مزاجي او شريك خبيث او شريك متحكم فيه نفسياً. زهرة الجدي في موقعها تريد الإقتران برجل ناضج او امرأة ناضجة. 
شخص غالباً يفهم أنه او شريكه معرض للإغواء فهو واقعي ولكنه يفكر باهمية الإستقرار ويبتعد عن المغامرات فهو زوج وفي او زوجة وفية. يقدر شريكه أن يكون قوي الشخصية وأن يقدر على الإبتعاد عن الإغوائات والمغامرات التي يراها غبية والتي تضع زواجهم في خطر.
لا تقترب من شخص زهرة الجدي ما دمت شخص غير سوي نفسياً، متقلب، متحكم، شكاك، أو خائن. لا تقترب منه لو كنت شخص دلوع,  زهرة الأسد وزهرة السرطان أو الجوزاء تحب الأشخاص المدللة, لكن ليس زهرة الجدي. زهرة الجدي تريد شخص له عقل مخطط, عقل يعمل للإستقرار, عقل يفكر بالمستقبل ومسؤول. تبالغ أحيانا" بهذه الأمور فتنسى الرمانسية والحب العاطفي,
هذه زهرة واقعية، عملية، حبها دائم للأبد غالباً (ما لم تكن منتحسة في الخريطة). حب زهرة الجدي ليس أشعار ولا عواطف جياشة؛ سيقدرك ويرى محاسنك ويذكرها لكن لا تتوقع رومانسيات زائدة ولا كلمات معسولة. هذا الشخص يضع طاقته بتقديم علاقة ثابتة لك ولا يضيع وقته بحركات رومانسية متطرفة لأنه يراها سطحيات ومراهقة. الحب هو الثبات والإستقرار بنظره.

هناك تعليقان (2):