مايكل جاكسون




طلبت مني صديقة تحليل خريطة مايكل جاكسون. طبعاً عندما تطلب منك ميزانية بلباقة ساحرة طلب لن تستطيع أن تقول لا :) 

فلنحلل خريطة مايكل بشكل سريع وعام تركيز من ناحية موهبته ونفسيته.



-بداية  الحوت وقمره الحوت على طالعه. هذا يشير الى أنه شخص يرى العالم بطريقة ان لا شيء مستحيل. نظرته واسلوبه طيب للحياة. حساس، يمتص طاقة الأخرين ويكتنزهم بعقلهم الباطني (القمر فلكياً هو العقل الباطني في الصحة النفسية ). وجوده على الطالع وفي الحوت يعني يمتص كل شيء، كل شيء سلبي وايجابي يراه في حياته. تدخل هذه الأمور الى عقله الباطني وتؤثر به.

وجود القمر الحوت متطابق على وتد (4 درجات فرق بينهم) 
 (وتد يعني احد الزوايا السوداء في الخريطة( AC, IC , DC , MC ) 
يجعله مهيمن في الخريطة هو والبرج الموجود فيه.
لهذا قمر الحوت مهيمن لديه.

الحوت يحكم الفنون المرئية واللاملموسة، الرقص، الشعر، الرسم، كل شيء فني روحاني. 
لهذا نتوقع من شخص هيمنة حوت خصوصاً في القمر على وتد أن يكون موهوب. 

درجة القمر ١٤*٥٤  لديه تطابق نجم اخرنهر وهذا نجم في الحوت يشير الى المكانة العالية، الشهرة الجاذبة الساحرة، الهالة  الامعة البراقة.

هل كل شخص بدرجة حوت ١٤ يملك مواهب نجم اخرنهر؟ لا ..قوته اتت لأنه على وتد. هل هذا كافي؟ لا لان الكواكب الاخرى يجب ان تكون داعمة.

-حاكم الحوت، نبتون مطابق للمشتري (السعد). نبتون والمشتري بالنسبة للبيروني، كوكبان يحبان بعضهم البعض فتطابقهم سعود. يتطابقون ايضاً مع العقدة الشمالية(درب التطور في حياته). مما يشير الى مواهب متميزة تساعده في التطور. تطابقهم يينما العقدة الشمالية في الميزان يشير الى ان دربه في هذه الحياة، سيحب الشراكة والتعاون.

شمسه العذراء مواجهة لقمره الحوت ب ٤ درجات
الشمس تحب القمر، لكن القمر تنزعج من الشمس (المصدر: البيروني)
العذراء والحوت الأبراج المثالية. تعاكسهم يعني انتقاد نفسه ، والقمر المواجه ينزعج من انتقادات العذراء وكونه في الحوت؛ البرج الباطني في كوكب باطني يعني يتأثر بالانتقادات وتوثر على نفسيته ويتشربها العقل الباطني (القمر هو العقل الباطني الذي نخزن فيه امور لا نعيها).
ما المشكلة الكبيرة؟ هو أن الشمس مع بلوتو..تؤثر اكثر..باطنية اكثر..تعذب اكثر، تنتقد اكثر..بلوتو ليس كوكب رحوم وصعب وكونه مع الشمس في مواجهة القمر يحتم ربح الشمس وبلوتو في هذه الحرب الداخلية خصوصاً ان زحل يعاكس القمر ايضاً مما يضعف نسبة ربحه على تسلط بلوتو.

المشكلة كبيرة، انتقاد الذات، وقسوة، وتأثر بهذا الموضوع. ماذا سيحصل؟ لو كانت هذه الخريطة لشخص من جنسية مهمشة في بلد مغترب، سيصل الى حد لأن ينفي ويخبي جنسيته ويحاول الإندماج مع الأخرين.
لو كانت بحال مايكل، شاب داكن بين مجتمع النخبة فيه البيض,  نفى لونه بعد الانتقادات الباطنية التي حصلت بعقله.

زهرة الاسد وعطارد الاسد يزيد الحاجة الى التميز معهم اورانس الأسد الذي يطلب التغيير ، ويطلب الإبداع لغاية التميز، الى كون المحبوب والمقبول والملك على الساحة. الأسد يريد ان يكون الأفضل والاكثر تميز لكن تميزه غير تميز الدلو.
الدلو يريد ان يتميز بالاختلاف بغض النظر لو كان تميزه عالي الجودة، المهم ان يكون مختلف تماماً. 
الأسد يريد أن يتميز بأن يكون مثل الموجودين لكن أفضلهم والأعلى جودة.

اتوقع انه اراد ان يكون افضل الاشخاص من العرق الأبيض. وهو مميز فعلاً.

سأتوقف هنا وصحيح البعض تشائم من زحل في العاشر, لكن كما ترون, زحل عنده في العاشر وهو زحل في بيته مرتاح, لأن العاشر لزحل أصلا". ويعطي صاحبه مكانة, سمعة, وطاقة ليكمل ولا يتوقف.

هناك تعليق واحد:

  1. تحليلك جدا رائع، بس في نقطه اختلف معاكي فيها، مايكل كان في ابدا لونه الأسود وبالعكس كان فخور بعرقه بس الي صار له برص وماكان يقدر يتحكم في درجة اللون فهوا لما ضرب ابرة لتوحيد اللون ساد هذا اللون الأبيض بس كان يرمز لنفسه بالرجل الأسود 💕

    ردحذف