القمر في البيت التاسع






القمر، العقل اللاوعي، الكوكب المسؤول عن الفطرة والعاطفة والروح البوهيمية، في التاسع بيت الثقافة، العلوم العليا، الروحانية، الديانات والقيم الأخلاقية الفلسفية.


أولاً هذا المولود يحمل رمز The dream catcher والذي هو رمز بوهيمي يتصف بشبكة ريش تلتقط الأحلام! 

مولود القمر في التاسع لديه فكرة فلسفية حول السعادة فهو شخص يهوى دائماً الأجواء السعد والسعود ويبعد نفسه عن الأحزان لدرجة تنقلب معه الموازين فيتفاجىء بالواقع بأن الحزن حق امام التحديات التي يواجهها اي انسان بحياته الا انه يبقى على نفس الشعور بأن السعادة الأبدية ممكنة وتستحق المجهود والوصول اليها. المولود سيبحث عن نمط حياة يقدم له السعادة والبهجة اكثر من اهتمامه بنمط حياة يقدم له امور اخرى. 


بما أن القمر يحكم الطعام مولود قمر بيت التاسع لديه ذوق في المأكولات العالمية ويتمتع بتجريب الأكل المختلف من نوع الطعام، كيفية الطبخ، طقوس المائدة وأدابها من بلد الى اخر. متعته تكمن بالإندماج مع كل عرق وبلد وتجربة الأكل حسب عاداتهم وتقاليدهم.

مولود القمر في البيت التاسع لديه خيال خصب وقادر على تخيل صور وروائح وأن يستشعر اي مكان يحب ان يزوره حتى لو بقيّ في المنزل. القدرة الروحانية العالية الموجودة في البيت التاسع تسهل على القمر بالإستشعار.

المولود يكون لديه اهتمام بالقيم الأخلاقية العليا والمختلفة عن قيم الأخلاقية المعتادة بين عامة الشعب. فمثلاً هو يركز ويهتم بمواضيع (اخلاقيات الإجهاض، الموت الرحيم، الإستنساخ، البحوث العلمية والتجارب، وما الى هنالك من مواضيع فلسفية اخلاقية). حتماً اهتماماته مميزة وغير مبتذلة. 

لأن القمر يمثل الأم، فهنا المولود يكون لديه ام اما لديها شأن بالعلوم العليا، حقوقية، أو من ديانة، عرق، مختلفة
عن المولود؛ خصوصاً لو كان القمر في السرطان. 


0 comments:

إرسال تعليق