اتصالات القمر/المريخ

اتصالات القمر والمريخ 


المريخ تطابق القمر 
‏Conjunction

شخصية قوية. شجاعة. قدرة على تأثير بعواطف الأخرين. اعرف كيف اخذ ما اريد عبر اللعب على الأخرين. 
قيادة النساء. مساعدتهم نفسياً وتطويرهم. دعمهم. 
تأثيري قوي على النساء. 
أنا ومن بعدي الطوفان. أعرف تماماً ما أريد. أعرف كيف اصل لما اريد. دهاء بالوصول لمرادي. قوة للصول لما اريد. لف ودوران للوصول لما أريد. استخدام اللعب للوصول لما أريد. أحياناً يقولوا انني انانية مع من هم قريبين لي او لا أفكر بتأثير طلبي على الأخرين. 

سريع. سريع بأخذ ما أريد. مِحور الكون لكن لا اعترف بذلك.
حقوق المرأة. أدعم حقوق المرأة. أكره الظلم على المرأة. حقوقية. 
طاقة جنسية عالية. ابداع في العلاقة الجنسية. شخصية قوية. عصبية زائدة. انفعالات وردود حاسمة. اهتمام بغرائز النفس، عدم القدرة على الإحساس بغرائز الأخرين او تأثير تصرفاتك واخذك لما تريد عليهم. 
شهية قوية على الطعام. جوع. الأكل بشكل سريع. انهاء الطعام بسرعة. الطعام اولوية. الطعام يعطيني طاقة ويُنْعِشُني. الطعام يجعل يومي مُثمر اكثر من غيري. 
الإنتماء للوطن. الدفاع عن الوطن بشراسة. الإنتماء للعائلة. الإستقرار العائلي يهمني. يشعرني بالأمان. 

المريخ تثليث القمر 
‏Trine

شخصية محبوبة. شخصية دافئة وتدخل القلوب بسرعة. برائة. إبداع وقدرة على تغيير مزاج الأخرين. 
شخصية ذبذباتها إيجابية، تُضحك من حولها أو تجعلهم بمزاج جيد بطريقة ما. حب للطعام. نفس طيِّب في الطبخ. طبخهم لذيذ. العائلة مقدسة. الأطفال ممتعين. أهل يزيدون بأطفالهم الثقة بأنفسهم. أهل يعطون لأطفالهم قدرة على التعبير عن شخصيتهم. أهل دافئين وحنونين. 
حقوق المرأة. دفاع عن الأم. دفاع عن كل امرأة مظلومة. النساء يعطوني القوة. بنفس الوقت هناك منافسة مع النساء. 
ثقة بالنفس. قدرة على الوصول للهدف. الوصول للهدف بطريقة عادلة وغير ظالمة للأخرين. أخذ ما أريد من دون التعدي على حقوق الأخرين او من دون اذى او خسارة على مصلحتهم.الإنتماء للوطن. الدفاع عن الوطن بشراسة. الإنتماء للعائلة. الإستقرار العائلي يهمني. يشعرني بالأمان. 



المريخ تسديس القمر
‏Sextile 

حياة سلسة. حياة غنية بالإبداع والخيال. شخصية غنية.
خيال إبداعي وقوة على وضع الخيال في الواقع. حاسة سادسة قوية. حاسة تجعلني أشعر متى الوقت المناسب لكي اخطي خطوة. حاسة تعطيني اشارة متى الوقت المناسب لأخذ ما أريد. جاذبية جنسية. ابداع في الجنس. دفىء وقوة جنسية. الإنتماء للوطن. الدفاع عن الوطن بشراسة. الإنتماء للعائلة. الإستقرار العائلي يهمني. يشعرني بالأمان. الدفاع عن العائلة. الوقوف الى جانب العائلة في السراء والضراء.حقوق المرأة. أدعم حقوق المرأة. أكره الظلم على المرأة. حقوقية. 
تحكم بالعاطفة، تحكم بالغضب؛ الغضب في الأوقات المناسبة.

المريخ معاكسة القمر 

مشاكل تفاهم مع الأخرين. يشعرون أنني لا أفهم مشاعرهم. أتصرف بطريقة لا تأخذ مشاعر الأخرين بعين الإعتبار او لا تأخذ مشاعري أنا بعيّن الإعتبار. اما اظلم مشاعري او مشاعر غيري. متسرعة بقراراتي، متحمسة.
لدي قدرة على التنافس. نفس طويل جداً يخولني ان انافس غيري وأنجح على التميُّز عنهم. اربح اعدائي، اعرف كيف اقهرهم واعرف كيف اقهر من قهرني. 


المريخ تربيع القمر 

لا أعلم ماذا أشعر. ما هو شعوري ؟ تردد بالمشاعر. 
المشاعر صعب ان تكون واضحة لدي. 
نفس طويل. عداواتي طويلة الأمد وتأثيرها قوي. 
منافسة قوية. أفعل اشياء تغضبني. مشاعري استفزها دائماً بتحدي نفسي. أقبل تحديات تشعري بالغضب تجاه الشيء او الشخص الذي اتحداه. اجرح نفسي او يتم جرحي. لدي مشاكل وشكوك حول حقوق المرأة. كل ما اخد رأي مع، يحدث اشياء تجعلني افكر ان موضوع الحقوق مبالغ ولأهداف اخرى ثم اكون ضد وهكذا. 
احياناً لا اخذ ما اريد، واحياناً انا عنيفة بما اريد. شهيتي متأرجحة على الطعام فهي حسب مزاجي. حسب ما اشعر، اكل. مشاكل عائلية. عدم استقرار عائلي. لا اشعر بالأمان. اتمنى ان اشعر بالأمان.

هناك تعليقان (2):

  1. هل ننظر لهذه الاتصالات بالخريطة الميلادية فقط أم تنطبق على الخريطة السنوية أيضاً؟

    ردحذف