القمر في البيت السابع




مكان القمر هنا يشير الى حاجة عميقة للإتصال العميق مع الناس. الوجود من دون علاقات اجتماعية وعاطفية سلسة وسعيدة شبه مستحيل لحامل هذا القمري. قد يكون الحاجة الى علاقة عاطفية عميقة فقط او قد تكون الحاجة الى علاقات اجتماعية وصداقات كثيرة يقدر المولود ان يتواصل فيها مع غيره. 

صاحب هذا القمر في داخله مخلوق عاطفي جداً وشريكه الحقيقي غالباً يكون اما من برج السرطان ان بطالع السرطان او شمسه في برج اخر لكن في البيت الرابع؛او ببساطة شخص حنون ولديه طاقة رعاية وعطاء لغيره. 

العناق والتواصل الحسي الجسدي مهم جداً لأصحاب القمر في البيت السابع. المتزوجون منهم لا ينامون الا وهم يعانقون شريكهم. انهم اشخاص يريدون ان يشعروا بالاحتواء وهم يحتوون غيرهم ايضاً. الرقص مع الشريك او الشريكة; الذوبان والاحساس ببعضهم البعض. النوم بجانب اي شخص يغير انواع الاحلام التي تأتيكم ويكون لها تاثيرات ورسائل مختلفة. 

الذوق الرفيع والقدرة على تصميم حياة جميلة هي من مواهب صاحب القمر بالبيت السابع. ايضاً صاحب القمر بالبيت السابع كانت لديه والدة معروفة اجتماعياً ولديها مركزها بين صديقاتها ومعارفها. 
القمر في السابع لو كان ينظر للطالع وصاحب الطالع يعطي شهرة وضوضاء لصاحبها. المركز المعروف، والمحبوب في مكانه. 
لو كان القمر في اكتمال نوره في السابع هذا يشير الى علامة شهرة ايضاً. 

هناك 7 تعليقات:

  1. " لو كان ينظر للطالع وصاحب الطالع" مافهمت هالعباره تقصدين لو كان القمر يعاكس الطالع؟

    ردحذف
    الردود
    1. نعم لو كان القمر يعاكس الطالع او صاحب الطالع

      حذف





    2. نعم لو كان يعاكس الطالع او صاحب الطالع

      حذف
  2. مالمقصود بصاحب الطالع؟

    ردحذف
  3. السلام عليكم
    هو اكيد بينظر للطالع لانه مقابله مباشرة البيت الاول لكن لو صاحب البيت الاول اللي هو المريخ تقصد(ين)كان في بيتي الاول او صاحب البرج اللي في بيتي الاول كان في نفس البيت؟

    ردحذف
  4. سلام ، انا من مواليد برج الجوزاء و طالعي هو برج الثور و قمري في خريطتي الفلكية واقع في البيت السابع في برج القوس بدرجة 26 .. ماذا يعني ذلك 🗿

    ردحذف