الثور:التقسيمات العشرية


الثور 


العشرية الأولى (نيسان ٢١-٣٠):

مواليد العشرية الأولى هم الأكثر فخر بنفسهم بين مواليد الثور.  يتميزون بالعناد الشديد والتمسك بأرائهم وبطريقة تقييمهم للأمور. نادراً ما يقرون بأخطائهم او تقصيرهم مهما كانوا مقصرين/مخطؤون.

مهنياً، هم مثابرون ويملكون صبر عظيم. نادراً ما يتخلون عن مسؤولياتهم مهما كانت صعبة. يمرون بتحديات قاسية جداً ومع ذلك يتحملونها. أشخاص ماديون جداً، يقدرون الأشياء المادية والجنسية، اكثر من الروحانية.

في الحب، هؤلاء الأشخاص جداً متملكين، ولهم وجه اخر، مع انهم يبدون قاسيين، يتغيرون امام الحبيب ويميلون الى النعومة، الأخذ والعطاء. لم أجد اقرب من هذه الصورة وصف لمواليد الثور العشرية الأولى. الشجرة العنيدة, العاتية, والمصممة على العيش رغم كل التحديات.




العشرية الثانية (مايو ١-١٠):

مواليد الثور العشرية الثانية يقدسون الموسيقى والفنون. هم قادرين على ترك العالم والرحيل الى دنيا ثانية عبر السماع للموسيقى. 
أكثر مواليد قادرين على التفاهم والتنازل ووضع العناد جانباً بين مواليد الثور هم مواليد العشرية الثانية. 
هم ايضاً اكثر مواليد الثور  جاذبية وجمالاً. 
اشخاص علميين ومثقفين، قادرون على اتخاذ ادوار تحفيزية ومؤثرة على غيرهم. 


عاطفياً، هم منغلقون، يحتاجون لوقت طويل للوقوع في الغرام. قد ينغرمون وينكرون ذلك في سرير انفسهم،ويدخلون صراعات داخلية وهذا لأنهم رافضين لهذه المشاعر الكاسحة لقلبوهم. 


لعشرية الثالثة (مايو ١١- ٢١):

مواليد الثور العشرية الثالثة هم اكثر مواليد الثور انسانية ومهتمين بالقضايا التقدمية والمفيدة للبشر. هذا سبب حساسيتهم وتعاطفهم مع الأخرين؛ يمتازون بهذه الصفة اكثر من المواليد الثور السابقين. 

هم ايضاً يميلون الى الشكوك والتعاطي مع الأمور بروية وحذر. قد يتخيلون قصص تحيك ضدهم ويتطرفون بخيالاتهم.
يحبون الطبيعة، الفنون، حياة الريف في عطلة نهاية الإسبوع مع المقربون.









هناك تعليق واحد: